sayahat-baljika

discover belgium, brussels, the heart of europe.

Friday, November 17, 2006

2007 الغابات والحدائق والمحميات الطبيعية في ولونيت

لتنوع المناظر الطبيعية ، كما أعطى المناخ بثمن ولونيت إلى الثراء الطبيعي.ومن الملحوظ الطبيعي ، ثمرة العلمانية التفاعلات بين الإنسان والطبيعة ،إن ندعوكم لاكتشاف هذا العام.هذا النوع معروفة جيدا من المشاة والسياحة يقدم لكم عبر آلاف الكيلومترات من يرسم المشي التي ستتمكنون من عارضة طوال السنة مع القدم والدراجات والخيول...

حتى إن هناك شيئا الوظيفة الاقتصادية للغابات شبه الوحيدة في الصيد.إلا انه ابتداء من الستينات أن مفهوم "الغابة الهوايات.

" أن تبدأ في الانتشار.ومن الضروري انتظار بداية السبعينات لذلك الدور الاجتماعي للغابات ويقترح واحد يجعل منه مكانا من الموارد والاسترخاء مع خلق السطح الاستقبال تعليمي الطرق والمتاحف.

من 1866 إلى 2006 ألون الغابات التي تنمو السطح فقط. في 140 سنة مرت من 315.648 هكتار إلى 544.800 هكتار.حوالي 80 ٪ من الغابات البلجيكيين الموجودة فى ولونيت حوالي ثلث أراضي (32 ٪) من الغابات.أكثر من 60 ٪ من الغابات الموجودة في الوالون التي توجف في أردن.

الغابات خاصة متنوعة ومتوازنة.وله تنوع تاريخها وموقعها الجغرافي والإدارة الحالية ربط المنتجات السياحية والترفيه.هذه العوامل تساهم في تنظيم ألون الغابات في فسيفساء مختلف المستوطنات.وهي تتألف أساسا من الأشجار المورقة التي تهم الشعوب واحد 53 الغازلين ،تمثل 52 ٪ من غابة الوالون.وعلى العموم ، فان ألون النباتات 355 نوع التهم الغابات.هذا التنوع النباتي التنوع الكبير الحيوان ، 32 و 75 من الثدييات والطيور ، 8 البرمائيات والزواحف 4.

ألون منطقة قررت انتهاج سياسة طموحة لحفظ الطبيعة.لتنفيذ هذه ألاستراتيجيه في المناطق المحمية من اجلها.تلك الإرباح من مختلف القوانين من الحماية ، بحسب الهدف في الرأي.ناطورا 2000 (13 ٪ من إقليم وألون والاحتياطيات الطبيعية والغابات والأراضي الرطبة وأحواض الجوفية ،المواقع المصنفة جزءا منها ، وكذلك في المحميات الطبيعية.الأخير 9 تغطي 19 ٪ من الأرض والون.عن الخاصية التي هي في صلب اهتماماتها وطبيعة الرجل.دورها هو حماية الإرث (الطبيعية والثقافيهالاطار (مع ضمان الازدهار من السكان والتنمية الاقتصادية والسياحية في المنطقة.
©2007, Forêts, Parcs et Réserves Naturelles

0 Comments:

Post a Comment

<< Home