sayahat-baljika

discover belgium, brussels, the heart of europe.

Thursday, October 05, 2006

سنه 2007 ، من اوروبا




2007 في بروكسل ، ستحتفل خلال 50 يوما من العمر معاهده روما. منطقه بروكسل العاصمه والمءسسات الاوروبيه تصور سلسله من الاحداث. ضربه ارسال هذه الاعياد : كبير من بعيد الموسيقي في الهواء الطلق في منظومه رمزيه المكان بروكسل مع سريع "من كل اوروبا. وتعرض العديد من التظاهرات والمعارض وسيكون البرنامج. عمل مختلف المءسسات كما سيتضح من ان حمله رساله هامه.
الزياره ايضا :
المقاطعه الاوروبيه
ترك بارك في الذكري الخمسين في مركز المدينه ، واكتشاف المعادن وروبرت شومان ، احد الاباء المءسسين من اوروبا. كذلك ، بعث برلايمونت (بروكسل) بقوه سجل مكتب اللجنه الاوروبيه (بروكسل) في وسط اوروبا. ونزول ونحو بارك ليوبولد (يتربيك) والي المحطه من البرتغال ، واكتشاف الجديد في مبني البرلمان الاوروبي (بروكسل) ، بيت من زجاج يومض مع الشمس. هنا يبني نفسه مع اوروبا وتحديدا مع توضيح الاتجاه.
اوروبا للجميع
بروكسل اكد داءما في اوروبا والطابع الدولي. وفي لوحه كبيره ، وهيسيل في قاعه مركز المعارض واتوميوم (لاكن) وتشهد الاسواق العالميه الي 1897 ومن 1958. في اسفل اتوميوم ، المصغره اوروبا (لاكن) يعرض في وزارات التراث الاوروبي بفضل المسار بين اجمل المعالم كذلك تفاعليه تعرض علي الاتحاد الاوروبي.
العنوان :
© Karina Nestler

0 Comments:

Post a Comment

<< Home